الربح من الانترنتمعلومة

لماذا يجب عليك استخدام العبارة الرئيسية المركزة في مقدمتك

لماذا يجب عليك استخدام العبارة الرئيسية المركزة في مقدمتك

لماذا يجب عليك استخدام العبارة الرئيسية المركزة في مقدمتك

لماذا يجب عليك استخدام العبارة الرئيسية المركزة في مقدمتك بذلك ، فإنك تسهل على القراء ومحركات البحث العثور على المحتوى الخاص بك. واكتشف ما يدور حوله. سنشرح هنا أهمية ذكر العبارة الرئيسية الخاصة بك في وقت مبكر في رسالتك. بالإضافة إلى ذلك ، سنخبرك أيضًا بكيفية Yoast SEO سوف تساعدك على القيام بذلك!

لماذا يجب عليك استخدام العبارة الرئيسية المركزة في مقدمتك بذلك هل حصلت على رمز نقطي أحمر أو برتقالي للكلمة الرئيسية في تقييم المقدمة في Yoast SEO؟ هنا ، نشرح ما يفعله الشيك ، وكيف يمكنك تحسين مقدماتك والحصول على رصاصة خضراء .

ما هي عبارة التركيز الرئيسية؟

العبارة الرئيسية المركزة هي العبارة التي تريد ترتيب منشورك أو صفحتك لها. على سبيل المثال ، قد ترغب في كتابة منشور حول كيفية عمل مقبلات العجين المخمر. للعثور على العبارة الرئيسية المثلى ، ستحتاج إلى إجراء بعض البحث واكتشاف ما يبحث عنه الأشخاص والكلمات التي يستخدمونها. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرص العثور عليك. لذلك ، قد ينتهي بك الأمر بعبارة رئيسية مثل “اصنع العجين المخمر”. بعد ذلك ، عندما يبحث الأشخاص عن إرشادات حول كيفية القيام بذلك ، فقد يجدون منشورك في نتائج بحث Google (يعتمد كثيرًا على ما تفعله المنافسة بالطبع).

بدء النصوص الخاصة بك مع التركيز keyphrase

كتابة مقدمة جيدة وغنية بالمعلومات أمر بالغ الأهمية. هناك ، في نطاق بضعة أسطر من النص ، تحتاج إلى جذب انتباه القراء وحثهم على البقاء في صفحتك. من الجدير بالذكر أن معظم الأشخاص يقومون بمسح الصفحات ضوئيًا بدلاً من قراءتها باهتمام كامل. قم بتضمين العبارة الرئيسية التي تركز عليها في البداية ، وستجعل من السهل على القراء فهم موضوع صفحتك.

القراء ليسوا وحدهم الذين تحتاج إلى جذبهم مع المقدمة. تحب محركات البحث “قراءة” المقدمات أيضًا. إن تضمين العبارة الرئيسية التي تركز عليها في بداية النص الخاص بك يشبه إعطاء أدلة لمحركات البحث حول موضوع المنشور الخاص بك. علاوة على ذلك ، تستخدم Google أحيانًا فقرتك الأولى لإنشاء وصف تعريفي. لذلك سوف تقدم لنفسك معروفًا كبيرًا من خلال تضمين عبارة التركيز الرئيسية في البداية.

حسنًا ، يبدو الأمر سهلاً بدرجة كافية. ما عليك سوى إضافة عبارة التركيز الرئيسية في البداية ، وهذا كل شيء. حسنًا ، نعم ، لكن هذه مجرد البداية. تعتبر الطريقة التي تكتب بها بقية المقدمة أمرًا حيويًا أيضًا. لذلك ، دعونا نرى كيف يمكن أن يساعدك Yoast SEO وما عليك القيام به.

كيف يساعدك Yoast SEO؟

يأتي Yoast SEO مع عبارة رئيسية في التحقق من المقدمة. إنه واضح ومباشر. بعد إخبار Yoast SEO بالعبارة الرئيسية التي تركز عليها ، يتأكد هذا الفحص من التحقق مما إذا كنت قد قمت بتضمينها في مقدمة النص الخاص بك. على نحو مفضل ، يجب أن تستخدم العبارة الرئيسية التي تركز عليها في الجملة الأولى لتوضيح موضوعك على الفور. ولكن من المهم أيضًا أن يكون للنص تدفق طبيعي ، لذا حاول ألا تفرض أي شيء. يتيح لك Yoast SEO Premium (لـ WordPress) أيضًا إضافة مرادفات عبارة رئيسية ، وسيأخذ هذه المرادفات أيضًا في الاعتبار عند تحليل المقدمة الخاصة بك.

يعد الاختيار جزءًا من علامة تبويب تحليل تحسين محركات البحث في شريط Yoast SEO الجانبي ومربع التعريف في الجزء السفلي من محرر المنشورات. إذا أدى إلى ظهور نقطة حمراء أو برتقالية ، فقد يرجع ذلك إلى الأسباب التالية:

  • لقد ذكرت موضوعك ، ولكن ليس عبارة تركيزك الرئيسية ؛

  • لقد بدأت بحكاية لجذب الانتباه ، لكن الحكاية لا تتضمن العبارة الرئيسية التي تركز عليها ؛

  • لقد ذكرت العبارة الرئيسية الخاصة بك (أو مرادفاتها) ، ولكن ليس في نفس الجملة ؛

  • لقد استخدمت مرادفًا لكلمة مفتاحية في المقدمة ، لكن لم تخبر Yoast SEO Premium أنها مرادف.

يمنحك Yoast SEO نقطة خضراء عندما تعتقد أنك قمت بعمل جيد مع التركيز على العبارة الرئيسية في المقدمة.

صورة تظهر رمز نقطي أخضر لـ Keyphrase في المقدمة

كيف يمكنك كتابة مقدمات جيدة تتضمن العبارة الرئيسية المركزة؟ 

تبدأ فقرة جيدة ومقدمة جيدة بجملة أساسية. وهي جملة تتضمن أهم رسالة في تلك الفقرة. إذا استطعت ، أضف عبارة مفتاح التركيز الخاصة بك إلى تلك الجملة الأساسية. بعد ذلك ، استخدم بقية الفقرة لمناقشة ما يمكن أن يتوقعه القراء من المنشور. اذكر غرضك واشرح هيكلك إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن يكون مفيدًا. ولا تنس أن جمهورك لا يتألف فقط من عودة الزوار الذين هم على دراية بقصصك ومنتجاتك. خذ دائمًا وجهة نظر الزائر الجديد. هل تقدم مقدمة منشورك للزائر أدلة كافية حول موضوع منشورك؟

في بعض الأحيان ، لن تتمكن من استخدام عبارة مفتاح التركيز في البداية. على سبيل المثال ، قد ترغب في جذب انتباه القارئ بحكاية أو سؤال. في مثل هذه الحالات ، اتبع ذلك بعبارة التركيز الرئيسية بأسرع ما يمكن ، حتى تظل توضح موضوع صفحتك.

في كلتا الحالتين ، من الجيد أن تكون موجزًا ​​ودقيقًا. حاول ألا تبتعد وتبدأ في الكتابة عن شيء لا صلة له بموضوعك. طريقة واحدة لمنع نفسك من الاستطراد هو استخدام أسلوب الكتابة الهرمي المقلوب . تشجعك هذه الطريقة على الوصول إلى لب الموضوع على الفور. سيكون قرائك شاكرين لذلك.

من المهم جدًا أن تكون حريصًا على عدم الإفراط في استخدام العبارة الرئيسية ، لأنها قد تجعل النص متكررًا. يمكن أن يساعدك Yoast SEO Premium هناك ، من خلال الميزة التي تتيح لك إضافة المرادفات والعبارات الرئيسية ذات الصلة لعبارة التركيز الرئيسية الخاصة بك. عند إدخال المرادفات ، سيتمكن المكون الإضافي من التعرف عليها وإدراجها في تحليل المقدمة الخاصة بك. يمنحك Yoast SEO Premium أيضًا إمكانية الوصول إلى جميع دورات تحسين محركات البحث لدينا ، بما في ذلك دورة كتابة النصوص الخاصة بـ SEO ، والتي تساعدك على كتابة مقدمات ونصوص رائعة تتضمن عبارة رئيسية مركزة.

انتقل إلى Premium للوصول إلى هذه الميزة !

افتح الكثير من الميزات واحصل على إمكانية الوصول إلى جميع دورات تحسين محركات البحث لدينا باستخدام المكون الإضافي Yoast SEO Premium:

هل تحتاج إلى بعض الإرشادات حول كتابة مقدمة جيدة لمشاركتك؟ لقد كتبنا أيضًا منشورًا عمليًا للغاية يحتوي على وصفة لمقدمات رائعة !

خاتمة

في هذا المنشور ، تعلمت أنه من الممارسات الجيدة لتحسين محركات البحث تضمين عبارة التركيز الرئيسية في المقدمة. بالطبع ، لن تؤدي إضافة العبارة الرئيسية إلى الكثير ما لم تكن المقدمة (والمنشور) مكتوبة جيدًا. مقدمة آسرة موجزة. يقدم للقارئ الموضوع على الفور ، أو يجيب على سؤال قد يكون لدى القارئ. لذا ، استثمر بعض الوقت في كتابة مقدمات ممتازة. لكل من جمهورك وجوجل. سيكون من يستحق ذلك.

 

شاهد أيضا    تعرف على 10 من أفضل تطبيقات المجانية لأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى