ألعاب

لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia للأندرويد

تحميل وتنزيل لعبة محاكي الحافلات BUSSID مجانًا

لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia للأندرويد

لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia للأندرويد

لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia للأندرويد إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة الحافلات وترغب في اختبار قدرتك على القيادة على الطرق الوعرة والمستقيمة ، فيجب عليك لعب Bus Simulator Indonesia أو BUSSID كما هو معروف. رائع إذا كنت تحب ألعاب الحافلات واستكشف مدنًا وبلدانًا جديدة. يقع Bus Simulator Indonesia في إندونيسيا ، ويأخذهم سائق شاحنة مليء بالركاب في جولة في هذا البلد الخلاب.
تم تطوير اللعبة بواسطة Maleo ، وتعمل على نظام Android وتم إصدارها في عام 2017 مع العديد من التنزيلات. هناك العديد من التحسينات والتحديثات المستمرة في اللعبة من عام 2020 حتى فبراير 2021.
الفرق في لعبة bus simulator هو أنها ثلاثية الأبعاد ، مما سيزيد من استمتاعك بالمناظر ويزيد من واقعية اللعبة وأحداثها. من المؤكد أنها قد لا تكون أفضل لعبة محاكاة من نوعها ، لكن البيئات والمناظر الطبيعية الجميلة في إندونيسيا ستجعلك تنسى كل شيء. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحافلات والحافلات ذات الألوان الزاهية لنقل الركاب داخل وخارج المدن الإندونيسية.

لعبة الجيم بلاي في محاكاة الحافلة

تحتوي هذه اللعبة على العديد من الصالات الرياضية مع العديد من الخيارات ؛ يمكن للاعب التحكم في العديد من المواضع المختلفة لعجلة القيادة. أولاً ، ضع في اعتبارك أن هذه اللعبة مصممة للهواتف المحمولة ، وخاصة Android. يمنحك هذا العديد من الخيارات للتحكم في عجلة القيادة ، على سبيل المثال ، يمكنك القيام بذلك عن طريق إمالة هاتفك إلى اليسار واليمين. يمكنك أيضًا التحكم في لعبة الروليت الافتراضية داخل اللعبة نفسها. هذا لعجلة القيادة.
بالنسبة للعرض أو المشاهدة ، تمنحك اللعبة أيضًا خيارات متعددة ، يمكنك التحكم في عدة كاميرات ومشاهدة من جانب قمرة القيادة ، وكاميرات خارجية أو مثبتة ، وستتعلم المزيد عند تجربة الخيارات العديدة المتاحة.
هناك وضعان مختلفان تمامًا للعبة في اللعبة ، في الوضع الأول ، يجب عليك استخدام شاحنة معينة للتنقل على طريق معين وفي مدينة تختار القيادة بحرية. في نظام اللعبة هذا ، عليك إخراج سائقك المجنون بداخلك ، والقيادة جيدًا لإكمال الطرق والحصول على نقود لشراء شاحنات جديدة تمامًا.
ستجعلك هذه اللعبة تشعر وكأنك سائق حقيقي في إندونيسيا ، ويمكنك التحكم في العديد من الميزات لتخصيصها كما تريد، من الرسومات إلى مظهر شاحنتك.

ميزات لعبة Bus Simulator

  • تصميم رائع للجميع
  • من السهل السيطرة عليها
  • محاكاة صوتية للمدن والأماكن الإندونيسية
  • واقعية تصميم شاحنة إندونيسية
  • متعة كبيرة
  • لا اعلانات
  • رسومات ثلاثية الأبعاد
  • القدرة على اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك

رابط تحميل اللعبة

شاهد أيضا    تعرف على 10 من أفضل تطبيقات المجانية لأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى