الربح من الانترنتمعلومة

كيفية كتابة مقدمة صديقة لـ SEO لمنشور مدونة

كيفية كتابة مقدمة صديقة لـ SEO لمنشور مدونة

كيفية كتابة مقدمة صديقة لـ SEO لمنشور مدونة

كيفية كتابة مقدمة صديقة لـ SEO لمنشور مدونة تحب Google المحتوى الرائع! كلنا نعرف ذلك، صحيح؟ وما هو أهم جزء في منشور أو مقال؟ تلك الفقرة الأولى! لذلك ، يجب أن تعطي تلك الفقرة الأولى بعض الحب الإضافي لتحسين محركات البحث! تعتبر مقدمة المقالة ذات أهمية أساسية لإخبار جمهورك بموضوع قصتك. علاوة على ذلك ، بالنسبة لـ Google ، يعد تقديم المنشور مهمًا أيضًا. ولكن  لماذا  تعتبر المقدمة مهمة جدًا لتحسين محركات البحث؟ وكيف تتأكد من كتابة مقدمة صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين؟ في منشور المدونة هذا ، سأتحدث عن أهمية المقدمة وأعطي نصائح عملية حول كيفية كتابة فقرة أولى رائعة! 

لماذا يجب عليك كتابة مقدمة صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين؟ 

دائمًا ما تكون مقدمة أي مقالة هي أول ما يقرأه الناس. يبدأ الناس عادة بالقراءة في بداية المقال. تعرف Google ذلك أيضًا. جوجل تحاول تقليد الإنسان . إذا لم تكن المقدمة الخاصة بك مقنعة ، فسوف ينقر الأشخاص. سيؤدي ذلك إلى انخفاض تصنيفاتك. 

نظرًا لأن الفقرة الأولى هي أهم جزء في المقالة ، فيجب أن تكون مكتوبة جيدًا ومُحسَّنة جيدًا. المطالب على تلك الفقرة هي أعلى بقليل من المطالب على بقية النص الخاص بك . يجب أن تكون فقرتك التمهيدية ببساطة من الدرجة الأولى.

ما الذي يجب أن تفعله المقدمة الجيدة؟ 

الفقرة التمهيدية لها وظائف قليلة. إنها بداية منشور مدونتك. لها مهمة محددة. لنلقِ نظرة على الوظائف الرئيسية الثلاث لمقدمة منشور المدونة! 

شاهد أيضا    تعرف على 10 من أفضل تطبيقات المجانية لأندرويد

1. قدِّم الموضوع 

تقدم الفقرة الأولى من أي مقال الموضوع. بمجرد قراءة المقدمة ، يجب أن تكون رسالة مقالتك واضحة. ما الذي تريد إخبار الناس به في هذا المقال؟ 

في مقدمة منشور المدونة الذي تقرأه حاليًا ، تكون الرسالة هي: “مقدمة مقالتك ذات أهمية رئيسية لجمهورك وكذلك لجوجل”. هذا ما تدور حوله هذه المقالة. هذا ما أريدك أن تتذكره. 

يتيح لك تقديم الموضوع أيضًا استخدام عبارة التركيز الرئيسية في المقدمة . يجب عليك استخدام الكلمات التي تريد أن يبحث عنها الأشخاص في Google. يجب عليك استخدام مصطلحات البحث الدقيقة التي يستخدمها جمهورك في المقدمة. سيجعل ذلك جمهورك واثقًا من أن مقالتك ستجيب على السؤال الذي طرحوه على Google. 

2. اجعل الناس متحمسين لقراءة المزيد 

الشيء الثاني الذي يجب أن تفعله المقدمة الجيدة هو إثارة اهتمام الناس بمقالك. سوف تحتاج إلى خطاف. شيء ممتع أو مثير. شيء يلفت انتباه الناس. يجب كتابة المقدمة بطريقة تجعل الناس يرغبون في قراءة المزيد. يجب أن يشعر جمهورك بالفضول حيال الخطوة التالية ويتحمس للعثور على مثل هذه المقالة الرائعة. 

3. ضع التوقعات 

الشيء الثالث الذي يجب أن تفعله المقدمة الملائمة لتحسين محركات البحث هو تحديد التوقعات. يجب أن يعرف القراء بمجرد قراءة الفقرة الأولى من رسالتك ، ما يمكن أن يتوقعوه من مقالتك. في الصحف ، يميل الصحفيون إلى إخفاء محتواهم وعدم قول الناس صراحة عما سيتعلمه الناس. ولكن على موقع الويب ، هناك احتمالية كبيرة جدًا لأن ينقر الأشخاص بعيدًا إذا لم يعرفوا ما يمكن توقعه من مقال. 

نصائح حول كيفية كتابة مقدمة صديقة للسيو 

فكر قبل أن تكتب 

المقدمة الخاصة بك هي أهم فقرة لديك. في كثير من الحالات ، تكون هذه هي الفقرة الأولى التي ستكتبها. خذ بعض الوقت للتفكير  فيما  ستكتبه. من أجل كتابة مقدمة جيدة ، يجب أن يكون لديك رؤية واضحة عن جمهورك . أي نوع من الناس تحاول الوصول إليهم؟ ماذا سيتعلمون من مقالتك؟ ما هي المشاكل التي تحلها؟ إذا كانت لديك رؤية واضحة لجمهورك ، والمشاكل التي يواجهونها ، والحل الذي تقدمه مقالتك ، فسيكون من الأسهل بكثير كتابة مقدمتك (وبقية مقالتك 😉). 

مثال: بالنسبة لهذه المقالة التي تقرأها حاليًا ، يتألف جمهوري المطلوب من الكتاب والمدونين والأشخاص الذين يرغبون في إنشاء محتوى من أجل الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث. هذه هي مشكلتهم الرئيسية: محتواهم لا يحتل مرتبة عالية كما يرغبون (حتى الآن). هذه المقالة تخدمهم كجزء من الحل من خلال إعطائهم نصائح عملية حول كيفية تحسين الفقرة التمهيدية. 

ركز على المشكلة 

في مقدمتك ، ستركز دائمًا على المشكلة التي يواجهها جمهورك. سيتعرف الأشخاص على المشكلة وسيرغبون في قراءة بقية مقالتك إذا كان ذلك يساعدهم في إيجاد حل لمشكلتهم. في هذه المقالة ، ركزت على حقيقة أن المقدمة الجيدة مهمة لترتيبك في Google. 

اجعلها قابلة للتوافق 

مشاركات المدونة بشكل عام ليست رسمية. اجعل قرائك يشعرون وكأنك كتبت هذا المنشور خصيصًا لهم. خاطبهم مباشرة. استخدم “أنت” و “الخاص بك” لجعلهم يشعرون وكأن الأمر يتعلق بهم شخصيًا. طرح الأسئلة هو أيضًا وسيلة للوصول مباشرة إلى جمهورك. سيجعلهم يشعرون وكأنك تتحدث معهم. 

اجعلها ممتعة 

استخدم الاقتباسات والإحصاءات والقصص والحكايات من أجل جعل مقدمتك ممتعة للقراءة. ستساعدك الاقتباسات والإحصائيات على أن تكون أكثر إقناعًا ، بينما ستجعل القصص والحكايات مقالتك مسلية أكثر للقراءة. نصيحة إضافية: إذا استخدمت اقتباسات أو إحصائيات أو قصصًا في مقدمتك ، فسأعود دائمًا إلى تلك الموجودة في استنتاجك. ستجعل مقالتك “مجمعة” وسيتذكر القراء قصتك ورسالتك بسهولة أكبر.

شاهد أيضا    تعرف على 10 من أفضل تطبيقات المجانية لأندرويد

استخدم خطًا مختلفًا

لقد تحدثنا عن مدى أهمية تلك الفقرة التمهيدية الأولى. يجب أن تكون مكتوبة بشكل جيد ، ولكن يجب أيضًا أن تكون مصممة بشكل جيد. اجعلها تبرز قليلاً واختر خطًا مختلفًا. سيساعد ذلك القراء ، سيعرفون على الفور أي جزء من النص هو المقدمة. وسيجعلها تبدو مهمة. ويجب أن يبدو مهمًا لأنه مهم حقًا!

استخدام هذا التركيز keyphrase! 

إذا كنت تريد حقًا كتابة مقدمة صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، فتأكد من استخدام عبارة التركيز الرئيسية في الفقرة الأولى . تريد أن يتعرف جمهورك على الشيء الذي كانوا يبحثون عنه في محركات البحث على الفور. استخدم تلك العبارة الرئيسية بالضبط في مقدمتك. سيقنع ذلك جمهورك أنهم يقرؤون الشيء الصحيح.

اجعلها سهلة القراءة 

المقروئية مهمة لمقالتك بأكملها. ولكن نظرًا لأن المقدمة هي أهم جزء في مقالتك ، فإن سهولة القراءة مهمة بشكل خاص في المقدمة. لا تجعل من الصعب قراءة تلك الفقرة الأولى. استخدم جمل قصيرة. تجنب المبني للمجهول في جميع الأوقات. يجب ألا تكون المقدمة طويلة جدًا. فقرة واحدة تحتوي على 10 أو 12 جملة على الأكثر. يمكنك أيضًا تقسيم المقدمة إلى فقرتين أقصر. لا تجعل الفقرات أطول من 12 جملة.

وصفة قصيرة لمقدمة صديقة للسيو 

لذا ، لنجعل هذا عمليًا. كيف تكتب مقدمة صديقة للسيو؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم وصفة قصيرة وسهلة لمقدمة رائعة صديقة للسيو!

  1. ابدأ بخطاف. يمكن أن يكون الخطاف أي شيء يثير القارئ. يمكنك التعبير عن رأي مثير للجدل أو مثير للجدل. أو اطرح (سؤال بلاغي). يمكنك مشاركة إحصائية. في هذه المدونة ، بدأت بحقيقة أن Google تحب المحتوى الرائع. كان بإمكاني البدء بإحصائية أيضًا. أو ببيان مهم: يقرر معظم الناس قراءة مقال على أساس المقدمة. تأكد من كتابة جملتين أو ثلاث جمل تجذب انتباه القارئ. تهدف هذه الجمل الأولى إلى إغراء القارئ وحثه على القراءة.

  2. قدم رسالة مقالك. بعد خطافك ، ستكتب جملتين أو ثلاث جمل تقدم فيها المشكلة الرئيسية التي تحلها في منشور المدونة.

  3. اكتب جملتين أو ثلاث جمل حول ما يمكن أن يتوقعه الناس في هذه المقالة. دائمًا ما أنهي مقدماتي (بشكل أو بآخر) بنفس الجملة. إنها دائمًا جملة مثل هذه: “في هذه المدونة ، سأخبرك عن …”

أحب موقعك واكتب مقدمة صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين 

إذا كتبت نصًا ، فأنت تريد أن تتم قراءته. تريد أن تصل الرسالة إلى جمهورك. تريده أن يحتل مرتبة عالية في محركات البحث. تأكد من أن الجزء الأكثر أهمية في نصك ، وهو المقدمة ، يحظى بهذا القدر الإضافي من الاهتمام. تعامل مع الفقرة الأولى مع القليل من الحب الإضافي لتحسين محركات البحث . يمكن حقا أن يحدث كل الفرق. وهذا ليس عملاً شاقاً. إنه مجرد القليل من الحب. ودعنا ننشر حب تحسين محركات البحث! 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى