ألعاب

كل ما تحتاج لمعرفته حول تعديل الألعاب – نظرة عامة على التعديلات

كل ما تحتاج لمعرفته حول تعديل الألعاب – نظرة عامة على التعديلات

كل ما تحتاج لمعرفته حول تعديل الألعاب – نظرة عامة على التعديلات قبل أن ندخل في موضوع تعديلات اللعبة ، أود أن أطرح عليك سؤالاً يوفر علينا الكثير من الوقت ويزيل عناء تفكير عقولنا. السؤال هو: لماذا يفضل العديد من اللاعبين أجهزة الكمبيوتر الشخصية على وحدات التحكم مثل Xbox و PlayStation والأجهزة الأخرى؟
هل تريد طرح سؤال آخر؟ إذن ، ما هو القاسم المشترك بين Fortnite و PUBG و Counter-Strike؟ الإجابات على هذين السؤالين هي موضوع هذا المقال ، المادة.

ما هو تعديل اللعبة؟

كلمة Mod هي اختصار لكلمة Modding وتعني التعديل. على سبيل المثال أي تعديل في ألعاب الفيديو سواء في الشكل أو في صالة الألعاب الرياضية. هذا ما هو عليه.
يمكن أن تكون التعديلات معقدة للغاية ويمكن أن تكون بسيطة مثل قطعة حلوى بدون تفاصيل ، على سبيل المثال إذا كنت تريد صنع جلد جديد أو سكين لشخصية Minecraft ، فربما لا تحتاج إلى معرفة برمجية للقيام بذلك باستخدام ثنائي الأبعاد بسيط الرسومات إذا كنت تقوم بإنشاء دور جديد من الصفر أو تبديل عدد كبير من الأدوار سوف يستغرق سنوات عديدة ، اعتمادًا على فريق العمل ومهاراته المهنية ذات الصلة.
يحاول اللاعبون المتمرسون دائمًا البحث في أعماق ألعابهم المفضلة وتحسينها. هذا يرجع إلى العديد من الأسباب مثل إصلاح الأخطاء وتحسين الرسومات أو إضافة بعض العناصر الجديدة التي تساعدهم في اللعبة.
حتى أن شركات الألعاب نفسها أجرت الكثير من التعديلات أو “الأوضاع” على ألعابها لأغراض مختلفة ، مثل تسهيل الأمور على بعض اللاعبين ، أو زيادة الصعوبة ، أو حتى جعل اللعبة تبدو جديدة. لاحظ أنه يجب أن تمتلك اللعبة الأصلية للحصول على تعديلات ، لأن التعديلات هي مجرد تعديلات ذكرناها. إنه يشبه المنزل الكبير حيث تكون القاعدة هي اللعبة الأصلية والأرضيات أو الشخصيات الإضافية تكون معدلة.
بدون تعديلات أو تعديلات ، لن نرى ألعابًا شائعة ، خاصة ألعاب معركة رويال مثل DotA أو Counter Strike. ساعدت هذه التعديلات العديد من الألعاب في تحسين الرسومات وتوفير جودة جديرة بالمستخدم ، مثل Minecraft و Skyrim و The Sims وعناوين أخرى شائعة جدًا.

كيف تحصل على تعديل اللعبة؟

هناك الكثير من منصات التعديل مثل Mod.io التي تساعد اللاعبين ومطوري الألعاب على تبسيط منتجاتهم لدعم المحتوى الذي ينشئه المستخدمون أو المحتوى الذي ينشئه المستخدمون أو المحتوى الذي ينشئه المستخدمون. يتم ذلك على جميع المنصات.
كان الأمر صعبًا في البداية ، ولكن بمرور الوقت أصبح تعديل اللعبة وإضافة تعديلات أسهل كثيرًا. يمكنك الآن تنزيل التعديلات وتثبيتها في لعبتك بنقرة زر واحدة. هذه السهولة بفضل المواقع الرائعة التي تسهل علينا ، مثل Steam Community Workshop لموقع Steam الشهير.
توفر لك Steam Community Workshop مجموعة كبيرة من تعديلات الألعاب التي يمكن تنزيلها بسهولة بنقرة زر واحدة ، كل ذلك بفضل قاعدة بيانات Steam ، والتي تتضمن أكبر قاعدة بيانات على الإنترنت وأكثر متجر إلكتروني شهرة. يوجد حوالي 100 مليون مستخدم نشط على Steam.
تهدف معظم التعديلات إلى إصلاح بعض الأخطاء الكبيرة في اللعبة ، مثل التأخيرات التي تدمر متعة اللعبة ، بالإضافة إلى إضافة عناصر وشخصيات إلى اللعبة. ولكن هناك بعض التعديلات الغريبة حقًا ، وقد تجد شخصية ترتدي زي الهامبرغر ومسدسًا يطلق الكثير من الحلوى بدلاً من الطلقات النارية!
لماذا أحتاج إلى تعديل اللعبة؟كما قلنا ، تعمل التعديلات على إصلاح العديد من الأخطاء في اللعبة ، مما يسمح لك بإطلاق العنان لشخصيتك المبتكرة وإنشاءها. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يعد التعديل هوايتهم الخاصة التي تتيح لهم إنشاء أفكارهم الخاصة والتوصل إليها ، بينما بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ممارسة الألعاب ، قد تكون المواد هي الخطوة الأولى.
يمكن أن تساعدك تعديلات اللعبة أيضًا على فهم بعض الطرق التي تعمل بها شركة الألعاب وتجعلك تشارك أكثر فأكثر في هذا المجال. ستجد حتما شغفك في هذا المجال. يمكن للـ Mods فعل كل شيء بدءًا من الرسومات وحتى التصميمات البسيطة.

كيف أبدأ في هذا المجال؟

الأمر بسيط ، ما عليك سوى اختيار لعبتك المفضلة وبناء مهاراتك عن طريق الخطأ وتجربتها ، وستحصل على الكثير من الملاحظات والنصائح لتحسين أدائك. جرب شيئًا بسيطًا أولاً. إذا كنت مبرمجًا ، فستوفر على نفسك الكثير من الطرق ، وإذا لم تكن كذلك ، فلا داعي للقلق ، فهناك الكثير من المطورين الذين يعتمدون على الرسومات والصوت وتعديلات الخرائط وأشياء أخرى لا تتطلب البرمجة.
إذا كنت ترغب في إتقان تعديلات اللعبة ، عليك أن تتعلم البرمجة. نوصي باستخدام C # ، والتي تستخدم لبناء العديد من الألعاب. ولكن إذا كنت تريد البدء ببعض التعديلات البعيدة قليلاً عن البرمجة ، فستستخدم الكثير من البرامج المتعلقة بالتصميم ثنائي الأبعاد والتصميم ثلاثي الأبعاد ، مثل Photoshop.
أهم شيء أن تحاول ارتكاب الأخطاء وستنجح ، كل المطورين يبدأون هكذا ، ماذا تنتظر؟

هذا الفيديو ستستفيد منه عزيزي القارئ

شاهد أيضا

لعبة MudRunner – قيادة المركبات على الطرق الوعرة

لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى