تطبيقات الهاتف الذكي

تحميل أفضل تطبيقات صناعة فيديو لأيفون

تحميل أفضل تطبيقات صناعة فيديو لأيفون

تحميل أفضل تطبيقات صناعة فيديو لأيفون

أفضل صانع فيديو لجهاز iPhone ، وتصميم رائع ، وتحرير ، وتعديلات ضرورية لإنشاء محتوى رائع بتصميم مجاني أو مدفوع ، وتطبيقات مونتاج ، ومشاركة كل فيديو مسجل بكاميرا iPhone مع الأصدقاء والعائلة على المواقع الاجتماعية لحظة لتذكرها لاحقًا. في الأسطر التالية ، سنقوم بإدراج بعض البرامج الخاصة بإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بـ iPhone.

على مدار السنوات القليلة الماضية ، تم إطلاق العديد من التطبيقات المختلفة التي تتيح للمستخدمين قص مقاطع الفيديو وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات صوتية والتحكم بشكل احترافي في بداية ونهاية كل مقطع. مع نمو برامج وتطبيقات إنتاج الفيديو ، نمت قوتها ولديها العديد من العناصر والأدوات مثل إضافة الموسيقى والتعليقات الصوتية وإمكانية دمج الصور والعديد من الاحتمالات لتمكين مستخدمي هذه التطبيقات من عمل مونتاج شامل للجنس. يتم حفظ مقاطع الفيديو في ذاكرة الهاتف باحتراف مخرج هوليود.

يمكنك الآن اختيار أقوى وأفضل صانع فيديو على iPhone الخاص بك والذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

تطبيق GoPro Quik 

QUIK FOR MOBILE هو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو التي طورتها GoPro وهو متوافق مع جميع المقاطع المسجلة بكاميرات iPhone و Android. يوفر QUIK عددًا من خيارات تصميم المقاطع حيث يمكنك اكتشاف الأصوات وتطويرها تلقائيًا.

مع ميزات التحرير المتقدمة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ممتعة ومثيرة باستخدام ملصقات GPS للسرعة والارتفاع والمسافة المقطوعة. باستخدام Quik ، ستتمكن من قص المقاطع واستخدام أدوات التكبير والترتيب والتدوير.

باستخدام أداة Smart Cut ، يمكنك قص المقاطع ، بالإضافة إلى 26 سمة تتيح لك التنقل وعمل الرسومات ، والعثور على الموسيقى في الخلفية ، أو استخدام البرامج المتوفرة على App Store مجانًا.

تحميل التطبيق

برنامج Final Cut Pro

يعد تطبيق Final Books Pro أحد أفضل البرامج المخصصة لإنشاء مقاطع الفيديو ، وهو مصمم لمستخدمي Mac OS لإنشاء مشاريع وإضافة تأثيرات خاصة بك. البرنامج مصمم بواجهة سهلة الاستخدام مع العديد من الوظائف والميزات ، مثل جدول زمني لقطع المقاطع وتحريكها بسهولة دون مقاطعة أو إيقاف الفيديو ، وكذلك مقاطع الترميز اللوني.
يحتوي التطبيق على عدة أدوات لتحرير المقاطع الاحترافية وستتمكن من تحرير الصوت. يتيح لك أفضل صانع فيديو لجهاز iPhone القيام بتحرير الرسوم المتحركة وتصحيح الألوان. للحصول على ميزات التطبيق ، يمكنك تجربته مجانًا لمدة 90 يومًا ، إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيق ، فأنت بحاجة إلى شراء لمرة واحدة بقيمة 299.99 دولارًا للاستمتاع بجميع ميزاته ووظائفه.

تحميل التطبيق

برنامج LumaFusion

أصبح استخدام LumaFusion لتصميم وإنشاء مقاطع فيديو لجهاز iPhone شائعًا للغاية ومستخدمًا على نطاق واسع ، ويتم تنزيله كثيرًا من App Store بسبب ميزاته وميزاته المتقدمة التي تسهل على المستخدمين إنشاء وإنتاج محتوى متميز من الأعلى جودة.
يشتمل التطبيق على جدول زمني يسمح لأي مستخدم بإعادة جدولة مقاطع الفيديو في أقصر وقت ممكن ، ومن خلال البرنامج يمكنك حذف العلامات لنشر التعليقات. يمكنك تحديد مقاطع لنسخها أو حذفها أو التنقل عبر واجهة التطبيق البسيطة.

يمكنك استخدام Titler لتطبيق العديد من التأثيرات والأنماط على مقاطعك ، ويمكنك وضع العناوين والأشكال والنصوص والصور. يتيح لك LumaFusion إجراء تصحيح الألوان وإزالة التشويه والمعاينة في الوقت الفعلي وعرض جميع التغييرات التي تم إجراؤها على الفيديو الخاص بك. يحتوي على الكثير من الأدوات ومن أجل الاستفادة منه يمكنك شرائه مقابل 29.99 دولارًا

تحميل التطبيق

برنامج Adobe Premiere Rush

لا يختلف Adobe Premiere Rush كثيرًا عن Adobe Premiere Pro من حيث أنه يتميز بتصميم متقدم وتطبيقات مبسطة وإضافات جديدة إلى مجموعة Adobe ، المصممة لمستخدمي iPhone الذين يرغبون في تحرير الفيديو بسرعة.

يعرض Premiere Rush الأصول الرقمية بترتيب زمني من اليسار إلى اليمين والتنقل السهل في الواجهة.

شاهد أيضا    تعرف على 10 من أفضل تطبيقات المجانية لأندرويد

عندما تقارن Adobe Rush بـ Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro ، سترى أن التطبيق لا يحتوي على خيارات تحكم يدوي وهو مخصص لمنشئي المقاطع الذين لا يحتاجون إلى أدوات تحرير الفيديو الأساسية.

التطبيق مدفوع ، باشتراك شهري قدره 9.99 دولارًا للوصول إلى Adobe Fonts / Adobe Portfolio / Adobe Sparks ، ستحصل أيضًا على 100 جيجابايت من التخزين السحابي

تحميل التطبيق

تطبيق iMovie للأيفون

تطبيق IOS iMovie لتحرير الفيديو هو برنامج تحرير فيديو احترافي تم تطويره بواسطة Apple لمستخدمي أجهزة Apple ، إذا كان يوفر الكثير من أدوات إنتاج الفيديو الخاصة ، فيمكنه محاكاة الكثير من Adobe Premiere Rush.

يوفر iMove للمستخدمين واجهة بسيطة تمكن المستخدمين من إضافة الشعارات وأسماء العاملين في المحتوى ، والقدرة على استخدام واختيار عوامل التصفية والسمات والمرشحات ، كما يوفر بعض المؤثرات الصوتية والموسيقى.

لاستخدام التطبيق ، لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا لأنه لا يتطلب أي خبرة ومصمم لأي شخص يريد إنشاء مقاطع فيديو وتعديلها وتصديرها إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

التطبيق مجاني ولا يتطلب أي مشتريات ويمكن تنزيله بدون أي تكلفة.

تحميل التطبيق

برنامج Filmmaker Pro

FILMMAKER PRO VIDEO EDITOR هو أفضل صانع فيديو لأجهزة iPhone. إنه الإصدار المتميز من تطبيق iMovie. يحتوي على أدوات ممتازة وأساسية لتصميم وتحرير مقاطع الفيديو ، ويحتوي على الكثير من الخيارات اليدوية حتى يتمكن المستخدمون من التحكم في عملية تسجيل الفيديو.

يسمح البرنامج لمستخدميه بتبديل خلفيات الشاشة ببساطة ، والقدرة على ضبط التدرجات اللونية وتوازن اللون الأبيض والتشبع ، والتبديل بسلاسة بين المرشحات لإضافة العديد من التأثيرات الجمالية إلى مقاطع الفيديو.

شاهد أيضا    تعرف على 10 من أفضل تطبيقات المجانية لأندرويد

يعد Filmmaker Pro مثاليًا للمحررين المتوسطين والمبتدئين للاستفادة من جميع ميزات التطبيق. يمكنك تنزيله مجانًا من المتجر الرسمي ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى وظائف أعلى ، فيمكنك إجراء عملية شراء داخل التطبيق.

تحميل التطبيق

صانع الفيديو Splice – Video Editor

يختلف برنامج Splice لتحرير الفيديو لأجهزة iPhone عن التطبيقات الأخرى قبله لأنه مصمم خصيصًا لمنشئي محتوى الوسائط الاجتماعية ، وتحسين المقاطع المختلفة ومشاركتها على منصات الوسائط الاجتماعية بدلاً من التصدير إلى جهاز كمبيوتر.

يوفر Splice الكثير من الأصوات والموسيقى حتى تتمكن من إضافة التأثيرات التي تريدها أو استخدامها كخلفية لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام ميزات iTunes للهروب من مصيدة حقوق النشر. لديك مكتبة ضخمة من المقاطع الصوتية المرخصة وغير المخالفة. يتوفر Splice Video Editor and Maker مجانًا على App Store ، لكن بعض الميزات تتطلب عمليات شراء داخل التطبيق

تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى